فارميد هيلث كيير تستطلع اراء اساتذه الكبد حول النظام الجديد لعلاج فيروس سي

DSC_7796

شركه فارميد هيلث كير هي شركه مساهمه متعدده الجنسيات تساهم شركه هتيرو الدوليه بنصيب كبير في اسهمها بالاضافه الي شركاء امراتيين ومصريين. وقد وضعت الشركه قياسات عالميه لتصنيع دوائها في مصر مما يتوافق مع المواصفات الدوليه المعترف بها.

من خلال سياسات الشركه لتوفير دواء مصري بمواد خام وجوده عالميه، تستعد فارميد لتوفير منتجها الاول في سلسله المنتجات المخصصه لعلاج فيروس سي، وهو منتج هتيروسوفير والذي يحتوي علي ماده سوفوسبوفير ويتضح من اسم المنتج ان الشركه كانت حريصه علر جعل المقطع الاول من اسم الدواء (هتيرو) والذي يعبر عن اسم شركه هتيرو المالك الاكبر لاسهم الشركه والتي لديها اتفاق تعاوني مع شركه جلياد المالكه لمنتج سوفالدي علي توفير الماده الخام للدواء وكذلك تصنيع المنتج بمساعده جلياد.

وفي ظل الابحاث التسويقيه السابقه لانتاج العقار تقوم فارميد باجتماعات عديده مع اشهر اساتذه الكبد في مصر من اجل الوقوف علي آرآئهم ووجهات نظرهم في طريقه العلاج الجديده وتوصياتهم للوصول الي اقرب حل لمشكله فيروس سي في مصر.

وتملك شركه فارميد مصنعا بمدينه السادات يقوم بالتصنيع للعديد من الشركات المصريه وقد تم انشاء خط جديد لانتاج منتج هتيروسوفير باحدث التكنولوجيات العالميه في تصنيع الدواء.

ويعتبر منتج هتيروسوفير هو الاول بين البدائل المصريه المصنع بمواد خام اصليه متفق عليها مع الشركه الامريكيه صاحبه الادواء الاصلي.

وتقوم شركه فارميد هيلث كير بوضع ضمانات عديده علي العلبه الخارجيه والزجاجه الداخليه لمنتج هتروسوفير لمنع تقليده او تزييفه لتضمن للمريض المصري حصوله علي المنتج الاصلي